الطريق الأفضل خيارا لنجاة الحياة بالرغم من إصابتي بمرض القلب

โทรศัพท์ : 026515988
الطريق الأفضل خيارا لنجاة الحياة بالرغم من إصابتي بمرض القلب
الطريق الأفضل خيارا لنجاة الحياة بالرغم من إصابتي بمرض القلب

السيد : كاسيديت كامفينج كيو    

من التجارب الواقعية في الحياة  للمريض الذي يعاني من مرض الشريان التاجي حتى احتشاء عضلة القلب ولكن الأعراض الآن قد تحسنت ، و الجسم صحيح قادر على التعايش وأداء الواجبات ، وهو السيد: كاسيديت كامفينج كيو  مريض Absolute Health   الذي تلقى العلاج  في أكتوبر 2008.

و من عادتي أنني أعتني بالرعاية الصحية ، و مع ذلك ممارسة الرياضة بانتظام  عن طريق الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، وحينئذ لايزال الجسد  قويا دائما ،  ويندر ظهور أي أعراض للمرض ، وذات يوم شعرت بألم في الظهر ، فذهبت إلى الطبيب في المستشفى لأطلب دواء مرخًيا للعضلات ، ولما وصلت إلى المستشفى فقد فوجئت بالإغماء ، لذلك قرر الطبيب بأن أدخل العناية المركزة فيقوم بإجراء تشخيصات الجسم فتبين من خلالها نوبة قلبية تدريجيا ، وكذلك قرر الطبيب بتشخيص الأوعية الدموية ليرى أنها في حالة مسدودة أم لا ؟ وكم عددها في إصابتها ؟  ويوصي الطبيب بحقن اللون أولاً لتحديد المكان المصاب بشكل واضح ، و لأجل وضع خطة العلاج من حيث جراحة لتركيب البالون أو جراحة فتح مجرى جانبي للشريان التاجي و لكني لا أريد العلاج بهذه الطريقة لذلك أبحث عن  بدائل  وليس لها آثار جانبية ، وأخيرا  قررت بتلقى العلاج  الطبي التكاملي عند  Absolute Health  ،  وبدأ الطبيب بفحوصات الجسم مستخدما جهاز إختيار موجات الطاقة المسمى بها   Bio Feedback Scan   

و ظهرت النتيجة  تتوافق مع الواقع ولما عرفت السبب ، فقررت بتلقى العلاج  بحيث يوصي الطبيب بعملية إزالة المعدن الثقيل 30 مرة وهذه العملية تعتبر موضوعا جديدا للشعب التايلاندي لأنها لا توجد في سائر المستشفيات سوى أماكن معينة .

Chelation هو إزالة السموم و المعادن الثقيلة من الأوعية الدموية كمثل إعطاء الأملاح  ثم تفرز عن طريق البول ، وعند القيام بذلك باستمرار  يتم استنفادها من الجسم ، وتنظيف الأوعية الدموية ،  و في خلال اختبار القلب لأول مرة تكون كفاءة القلب  بنسبة 38٪ فقط (38 ٪ فقط من الدم يمكن أن يمد القلب ).

وأود أن أعرف كيف تكون نتائج 30 مرة من العلاج بالاستخلاب  Chelation ؟ و هل كان قراري صحيحًا أم خاطئًا ، ولهذا أجريت فحصًا للقلب باستخدام آلة فحص الكالسيوم في الشريان .

وقال الطبيب : إن نتائج الاختبار طلعت مبينة أن قلبي يعمل بنسبة 50 ٪ ، وأحرص على الاعتناء بالصحة دائما مع إجراء الفحص سنويا و عملية إزالة المعدن الثقيل للحفاظ على الأوعية الدموية

وفي اختيار علاج الاستخلاب هو غسل الأوعية الدموية لتنظيف الجسم كله و أن يحدث هذا المرض بنسبة محتملة ، مع العناية الصحية الجيدة في نفس الوقت .

SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us