تمدد الأوعية الدموية إطالة الحياة وتصفية الدم خلو من الأمراض.

โทรศัพท์ : 026515988
تمدد الأوعية الدموية إطالة الحياة وتصفية الدم خلو من الأمراض.
تمدد الأوعية الدموية إطالة الحياة وتصفية الدم خلو من الأمراض.

تمدد الأوعية الدموية إطالة الحياة ، وتنقية الدم من الطفيليات المؤدية إلى الأمراض باستخدام آلة (DFPP) Double Filtration Plasmapheresis   ، وهي تقنية للصحة الجيدة تساعد في تنظيف الدم عن طريق تحويل الدم الفاسد إلى الدم الطبيعي وتنظف النفايات في الدم مما يسبب الأمراض المزمنة و يؤدي إلى مشاكل صحية مثلا : تصلب الشرايين ، والكوليسترول ، والدهون الثلاثية ، والسموم والمواد التي تسبب التهابات في الجسم ، والحساسية ، والفيروسات وما إلى ذلك.

عملية تنقية النفايات باستخدام آلة : DFPP   

تساعد آلة DFPP  في تنظيف الدم عن طريق تنقية فصل البلازما من الفضلات أوالسامة من الجسم من خلال فلتر خاص بحجم مناسب للمشكلة أوالأعراض بحيث تقوم الآلة بتصفية جزء من البلازما فقط ، ويتم إرجاع الخلايا المكونة من الدم السليم إلى الجسم مع استبدال البلازما بالألبومين أو بلازما مجمدة ( Fresh frozen plasma) تبعا لرأي الطبيب .

إجراءات تلقى الخدمة :

يمكن القيام بذلك عن طريق سحب الدم من ذراعي المريض ( بالنسبة لبعض المرضى قد يقرر الطبيب في سحب الدم من مناطق أخرى بدلاً من الذراع ، مثل الرقبة والفخذ ومنطقة واحدة ) لتدفق الدم عبر الفلتر الأول لفصل اللمف عن الصفائح الدموية ، وخلايا الدم البيضاء ، وخلايا الدم الحمراء.

بحيث يتم تنقية الليمف من الجهاز الأول وتدفق إلى الفلتر الثاني وهذه هي الخطوة لإجراء  DFPP  لفصل المضادة والمواد الالتهابية ، والنفايات ، والدهون ، والمواد السامة للجسم ، أوالمواد التي تسبب مشاكل صحية من البلازما أو اللمف .

وبعد تنقية وفصل الفضلات عن اللمف ، والباقي هو اللمف الصافي النقي الذي يتدفق تضامنا مع الصفائح الدموية وخلايا الدم الحمراء ، وخلايا الدم البيضاء ، ليدخل في عملية الدورة الدموية وإعادة الباقي الجيد إلى جسم المريض مع تعويض الفضلات المفرزة بالبلازما المجمدة أو الألبومين .

هذه طريقة سريعة لتقليل مخاطر المشاكل الصحية  لأنها تقنية تساعد على تنقية الدم على الفور ومنع انتشار  الأمراض المزمنة للمرضى في وقت قصير وسريع ، لأن عملية العلاج تستغرق 2-3 ساعات فقط.

تجديد المشاكل الصحية العاجل مع DFPP       

عندما تكون الأوعية الدموية غير نظيفة وممتلئة بالنفايات مثلا : السموم المتراكمة والمواد التي تسبب الأمراض في مجرى الدم ، وارتفاع الكوليسترول ، والدهون الثلاثية فتتضررالدورة الدموية وتؤدي إلى مشاكل صحية والأمراض ، لذلك فإن الرعاية الصحية بآلة  DFPP  تناسب للذين يعانون من مشاكل صحية ويحتاجون إلى إعادة تأهيل بشكل عاجل.

  • المصابون من مشاكل عصبية.
  • المعرضون لخطر الإصابة بأمراض القلب الإقفارية أو انسداد الجهاز الوعائي الدماغي والقلب والأوعية الدموية .
  •  الذين يريدون تحسين جهاز الدورة الدموية وعمل القلب .

  •  الذين يرغبون في وقاية  تصلب الشرايين .
  • مرضى التهاب الكبد الوبائي ب و سي .
  • المرضى المعانون من مشاكل جهاز المناعة.
  • الأشخاص الذين يرغبون في خفض مستويات الكوليسترول في الدم. ومستويات الدهون الضارة في الدم .
  • الذين يعانون من ارتفاع مستويات الدهون الثلاثية في الدم.

  •  الذين يريدون التخلص من النفايات ، وزيادة الأكسجين في الدم.
  •  الذين يرغبون في تقوية جهاز المناعة واستعادة لإشراق بشرة وحماية الجسم من الخلايا غير الطبيعية.

الدم والأوعية الدموية في غاية الأهمية لحياة الجميع لأنهما يعملان على العديد من الوظائف الهامة من حيث زيادة مستويات الأكسجين في الجسم وإفرازالفضلات مثلا : الدهون من الخلايا ، وإذا كان الدم طاهرًا ويتدفق بشكل جيد فتكون النتيجة جيدة ، وإذا كان الشخص مريضا فيساعد الدم النظيف الجسم على التعافي بسرعة والعودة إلى الصحة الطبيعية ، ولكن إذا كان الشخص يتمتع بصحة جيدة فيزيد الجسم صحة أكثر ، ويمكن القول أن Double Filtration Plasmapheresis (DFPP) هي طريقة بديلة لاستعادة الصحة والتخلص من السموم وحل مشاكل الأمراض المزمنة ، وبالتالي يساعد صحتك على العودة إلى قوتها الطبيعية مرة أخرى.

DOCTOR
Find your doctor
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us