صحة جيدة لدى السيدة : بيساماي وئليسك

โทรศัพท์ : 026515988
صحة جيدة لدى السيدة : بيساماي وئليسك
صحة جيدة لدى السيدة : بيساماي  وئليسك

السيدة : بيساماي وئليساك فنان وطني

قد لا يصدق الكثير من المعجبين بأعمال السيدة : بيساماي أنها بلغت سن السبعين ، ولكن لا تزال صحتها العامة جيدة وتتمكن من قيادة السيارة بنفسها ، والأهم من ذلك تتمتع بالصحة النفسانية الجيدة وهي مرحة متآلفة مع الناس من جميع الأعمار ، تعالوا بنا نبحث عن الأسرار للحفاظ على الصحة وكيف هي تبقى في الجمال والصحة الجيدة حتى اليوم  ؟

 وعادة نعتني بالصحة أولا لأنه من الضروري أن نقوم بالأعمال والمهام يوميا في غير موعدها المحدد لذلك بحثنا عن البدائل التي تكمل الصحة ، وكان من حظوظي أنه لدي مشاكل صحية أقل بمقارنة أشخاص آخرين من نفس العمر ، والآن أعاني من آلام في الساق ، وآلام في الركبة ، وبالإضافة إلى ذلك يجب علينا التحكم في مستوى ضغط الدم المرتفع .

" نحن إعتنينا بالصحة منذ سن الثلاثين " وتناولنا الفيتامينات وقمنا بأشياء مفيدة وعند تقدم العمر نقلل من اللحم لأن الجهاز الهضمي لايعمل جيدا نتيجة من مضغ الطعام السريع عند وجود العمل العاجل  .

مشاكل صحية الآن :

"المشكلة الحقيقية هي آلام الساقين والعظام ، لأنني لعبت كثيرا عند الصغر ، وفي بعض الأحيان سقطت على الأرض حتى تأثرت في النهاية ، وذهبت بي أمي إلى المستشفى لإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي ، وأجريت كل الفحوصات لبقاء الصحة الجيدة ".

ومع ذلك انضممت للمساعدة في العمل وفي أنشطة المستشفيات العامة والخاصة ، وأوصاني العديد من الأطباء في العناية الصحية وأود أن أشكر لهم جميعا ، وبما في ذلك لقاء مع Absolute Health Clinic  كما نصحني أحد الأصدقاء ، وهذه عيادة الطب التكاملي والرعاية الصحية والجمال ومكافحة الشيخوخة وجئت هنا وأخبرت عن العلاجات الطبية الحديثة  بشكل شامل  ، وعن أدوات العلاج التي لا تكاد أن توجد في المستشفيات عامة ، ولأول مرة أجرى لي الطبيب فحص الجسم  باستخدام جهاز Quantum Body Scan ، وبعد الفحص فظهر لي عدة نتائج الفحص وكانت شاملة للغاية والتي تكتشف حالات الجسم كله من حيث إصابة المرض أو التعرض لخطر الإصابة بالمرض في المستقبل؟ و كأنه تحذير لنا مقدمًا مثلا :  العمود الفقري في بداية الألم ، وعلينا أن نحرص على الاعتناء بهذا الجزء خاصا ويطلق عليه " فحص واحد يمكنه كشف حالة الجسم كله بطريقة بسيطة .

وكنت أعاني من مشاكل في آلام الرقبة حتى وصل التنمل إلى أجزاء أخرى ، لهذا ذهبت لإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي ووجدت أنها تصاب بمشكلة في المفاصل ، ولكن الآن زيد عليها آلام الظهر والخصر ، وأعطاني الطبيب الأدوية بانتظام ، وعند الحضور في Absolute Health   أضاف الطبيب طرق إعادة التأهيل لتعزيز نتائج العلاج بشكل أسرع. باستخدام طريقة إصلاح الخلية (مستخلص طبيعي) لتحفيز ترميم خلايا العظام لتعمل بشكل أفضل مع إزالة السموم ، والمعادن الثقيلة ، وتنظيف النفايات التي تبقى بالأوعية الدموية و يسمى به عملية إزالة المعدن الثقيل ، وهو العلاج في السبب الجذري لأننا نعاني من ارتفاع ضغط الدم بسبب ضعف الدورة الدموية ، وبعد الإجراء نشعر بتحسن حالة الجسد  ، ونتنفس بحرية ، وعند العمل أو المشي لمسافات طويلة لا نشعر بالتعب ويمكن أن يقال : أن القيام بذلك ، يتحسن الجسم والصحة ، وفضلا عن الرعاية الصحية يهتم الأطباء هنا أيضًا بصحة البشرة وجمالها من حيث شد بالخيوط الذهبية لشد الوجه والرقبة حتى يكون مشدودًا بشكل طبيعي وكذلك علاجات الليزر التي تساعد على تبييض الوجه والتخلص من الكلف والتجاعيد وما إلى ذلك يجب أن نهتم بكل من الصحة والجمال معا .

وتكون الخدمة هنا ممتازة مثل أفراد الأسرة وتلقينا الرعاية الطبية من الدكتور تشاتشاي والدكتور سوبجي وغيرهما ، و كذلك من جميع الموظفين  وأحيانًا يجلس البعض مع بعض لتناول الطعام معًا ويتحدثون عن قصص مختلفة مع إعطائنا مشورة بشأن الرعاية الصحية .

 ونحتاج أيضًا إلى طريقة للاعتناء بالصحة إضافيا مثل ممارسة الأعمال المنزلية من كنس المنزل ومسحه عند العودة إلى المنزل سواء كانت الساعة 1 صباحًا 2 صباحًا  ، وبالنسبة للوزن ؟ علينا أن نختار طريقة للتحكم في كمية الطعام ، و نتجنب الأطعمة النشوية والحلوية  بما في ذلك الوجبات في وقت متأخر من الليل ، وأما فحوصات الصحة يجب إجراءها سنويا ، ويجب فحص الضغط دائمًا لأن الأشخاص في هذا العمر يعانون من مشاكل في ضغط الدم ، ولكل 3-4 أشهر يجب تحاليل الدم لمعرفة الإصابة بالمرض أم لا ؟

والآن يستحسن أود اختيار خطة للوقاية الصحية بعدا عن المرض من اليوم ، وهو أفضل من المرض الذي يعدم القدرة على العمل ويضيع الوقت والمال ، والسر الأول والأهم هو العقل والتفاؤل وحسن الظن والحرص على الإهتمام بتناول الطعام ، وإذا تفكر في الطعام اللذيذ  فلا تأكله مستمتعا حتى يكون الوزن زائدا ، والأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة فيكثر مرضه  وتقوم بتمرين عقلك عن طريق ممارسة الألعاب يساعد في وقايتك من مرض الزهايمر أو تبحث عن أنشطة متنوعة للاسترخاء ، مثل مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى والاجتماع مع الأصدقاء ".

DOCTOR
Find your doctor
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us