Zero Cancer Screening Test

โทรศัพท์ : 026515988

Zero Cancer Screening Test -اختبار فحص السرطان الصفري - هو أسلوب جديد لفحص السرطان الذي نريد أن تعرفه .

Zero Cancer Screening Test

السرطان يمكن وقايته عند إدراكه المبكر و إلا فتعرض للهلاك :

على الرغم من أن السرطان من المشاكل الصحية التي تسبب الوفاة لدى الشعب التايلانديين في الدرجة الأولى ، ولكن يمكننا تقليل خطر توقع نسبة الوفاة مع زيادة فرص النجاة إذا نقوم بإجراء اكتشاف التشوهات في الجسم مبكرًا خلال اختبار Zero Cancer Screening Test    ، والذي يمكنه اكتشاف مخاطر الإصابة بالسرطان من المرحلة الصفرية.

وكذلك نريد أن تعرف هذا الفحص ولاسيما المعرضين للخطر ممن يعيشون في الزمن المعاصر ينامون الليل سهران و يستيقظون مبكرا ، ويجدون في العمل ، ويستريحون قليلا ، و يشربون الكحول ، والتدخين ، ويتعاملون مع المواد الكيميائية ، ويتناول الوجبات السريعة ولا تناول الخضار ، ولا يمارسون الرياضة ، وانضم إلى ذلك الأشخاص لديهم أقارب النسب المباشر  يعانون من  السرطان .

Zero Cancer Screening Test   -اختبار فحص السرطان الصفري - هو فحص شامل متكامل للسرطان وآمن وخالي من الألم .

أما الفحوصات الطبية السنوية فهي اختبار مخاطر الإصابة بأنواع السرطان بشكل عام عن طريق تحاليل الدم  ضمن الفحص بالموجات فوق الصوتية أو بالأشعة السينية ، وفي بعض الأحيان  يتم اكتشاف مرض السرطان عندما يتطور المرض لفترة من الوقت.

 ولكن فحص خطر الإصابة بالسرطان عن طريق Zero Cancer Screening Test     يختلف عن الفحص العام بحيث أنها تقنية يمكن بها إكتشاف مخاطر المرض في مرحلة ما قبل المرض، لأن اختبار Zero Cancer Screening Test  -  فحص السرطان الصفري - هو الفحص المتعمق الذي وصل لآليات التمثيل الغذائي للخلايا السرطانية مع المناعة الخاصة بالسرطان حنبا إلى جنب  وذلك بأن يتم استخدام 3 سم مكعب فقط من عينات الدم لتتبع التغيرات في كمية البروتينين داخل خلايا الدم البيضاء البلاعم macrophage ( هي مسؤولة عن تدمير المواد الغريبة مثل مسببات الأمراض وتقسيم خلايا الجسم الشاذة ) المسمى  TKTL1  و Apo10  ، وهي مؤشرات مهمة أن هناك خلايا منقسمة بشكل غير طبيعي في الجسم أم لا ؟  حيث تتم هذه العمليات حصريًا وتوجد فقط في هذا النوع من خلايا الدم البيضاء ، فهي المسؤولة عن تناول هذه الخلايا غير الطبيعية فقط.

          ومن خلال هذه المرحلة  يتم إرسال جميع البيانات لتحليلها مع الخبراء في ألمانيا ، ويمكن معرفة النتائج مدى 10 أيام ، وهي تقنية التي يتم إجراؤها للكشف عن السرطان في المرحلة المبكرة عن طريق سحب الدم أو الكشف عن الأورام الصلبة Solid Tumor في مرحلة مبكرة، أو قبل أن تنتشر وتتحول إلى خلايا سرطانية باستخدام جهاز مناعة الجسم لتحديد التشوهات  والمواد الغريبة .

Zero Cancer Screening Test   - اختبار فحص السرطان الصفري - وهو تقنية مبتكرة من ألمانيا وشائعة في العديد من البلدان وضمن فيها تايلاند.

Zero Cancer Screening Test   هو تقنية مخترعة من ألمانيا ، بحيث يقوم المخترع بالبحوث والدراسات واختبرها في الفئة العينة من مرضى السرطان و الأصحاء ، ووجد أن طريقة الفحص يمكنها الكشف عن الأورام بسرعة 97.5٪ ، وفصل الأصحاء عن المرضى بنسبة 99.53٪ ، وهذا يشير إلى أن اختبار الكشف عن السرطان الصفري سريع ومحدد بنسبة عالية جدًا بمقارنة بالطرق الأخرى التي نستخدمها اليوم، وأصبحت طريقة الفحص الأكثر شيوعًا في أوروبا وآسيا.

مع من يتناسب اختبار Zero Cancer Screening Test  فحص السرطان الصفري؟

  1. الأشخاص لديهم أقارب النسب مصابون بالسرطان .
  2. الأشخاص لديهم تاريخ أو سلوكيات معرضة لمخاطر الإصابة بالسرطان مثل :
    • لديه تاريخ مسبق لإصابة التهاب الكبد B أو  c ، أو الثآليل التناسلية أو الهربس التناسلي .
    • إدمان الخمر .
    • التدخين .
    • العمل الجاد ، والراحة غير الكافية ، و أسلوب الحياة بسرعة الخطى  حتى خلل العناية بالتغذية المتوازنة.
    • العمل / التعامل مع المواد السامة و الكيميائية و المشعة .
  3. مرضى السرطان الذين سبقوا بالعلاج فعليه الفحص  للمتابعة .
  4. كبار السن أو ذوو المناعة الضعيفة .

حدود  Zero Cancer Screening Test   الكشف عن السرطان الصفري:

  • الامتناع عن الفحص بالنسبة لحالة تلقى علاج المرض الشديد أو إجراء العملية الجراحية منذ شهرين ماضيين ، بأن يسمح للجسم بالتعافي قبل الفحص بحوالي 2 - 3 أشهر .
  • ألا يكون في فترات جرعة الأدوية التي يصفها الطبيب ، أو إصابة بأمراض أخرى في وقتئذ .

ومن خلال معلومات الكشف عن السرطان الصفري Zero Cancer Screening Test  تعتبر أفضل الخيارات للكشف عن السرطان ومخاطره في الفترات التى يمكن فيها إجراء العلاج لأنه إذا أدركنا مخاطره في المرحلة المبكرة بسرعة  فتتزايد فرص النجاة .

SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us