วิตามินเฉพาะบุคคล คำตอบที่ร่างกายต้องการ

โทรศัพท์ : 026515988

الفيتامينات الفردية ، الإجابة التي يحتاجها جسمك

วิตามินเฉพาะบุคคล คำตอบที่ร่างกายต้องการ

إن تناول الفيتامينات اليوم إذا قيل بإنها موضة ، فقد لا يكون خطأً . لأن بعض الأشخاص يتناولونه لأنهم يعتقدون أنه سيجعل بشرتهم جميلة ، والبعض منهم يتناولونه لأنهم يشعرون بنقص ما في الجسم ولا يزال من السهل الحصول على الفيتامينات . فيمكن القول أنه عندما تشعر بالحاجة إلى تناول الفيتامينات ، فيمكنك الحصول عليها في متجر بالقرب من منزلك (لكن) السؤال هو

لماذا تتناول الفيتامينات؟

هل جسمنا بحاجة إلى الفيتامينات حقا ؟

هل الكمية التي يتم تناولها مناسبة حقًا مع جسمك أم لأ ؟

بالتأكيد لا يستطيع الجميع الإجابة ... طالما أن تناول الفيتامينات فقط لمجرد الشعور بالحاجة إلى تناوله وليس بسبب وجود نقص والذي بينت نتائج الفحص الطبي بذلك . لذا نحن على استعداد لنكون مستشارون العناية بك للحصول على الفيتامينات التي يحتاجها جسمك فعلاً . وذلك من خلال إجراء الفحوصات تبعاً للمعايير القياسية وتخصيص الفيتامينات الخاصة للفرد (Personalized Pharmacy - الصيدلية الشخصية) حتى يتناسب مع جسمك وبشكل نظامي .

مستوى الفيتامينات الحقيقية

الفيتامينات مفيدة ومهمة للجسم ونقص في الفيتامينات يصبح الجسم غير صحي وسهولة حدوث الأمراض والتدهور وحدوث التنكس . عادة يحصل الشخص على الفيتامينات من خلال تناول المجموعات الغذائية الخمسة . لذلك إذا كان بالإمكان الحصول على كمية كافية من البروتينات والكربوهيدرات والفواكه والخضروات والدهون الآمنة الخالية من السموم والكافية التي تلبي مع احتياجات الجسم ، فلن تكون هناك حاجة لتناول مكملات الفيتامينات . لكن في الوقت الحاضر فإن الأشخاص الذين يمكنهم القيام بذلك عددهم غير كثير ، لذا فإن مكملات الفيتامينات ضرورية للعناية بالصحة .

تختلف أجسامنا وتختلف الحاجة إلى مكملات الفيتامينات ، في حين أن الفيتامينات الجاهزة التي تباع عمومًا تكون تركيبة هذه الفيتامينات متساوية وهذا يعني أن كل من يتناول تلك الفيتامينات فإن في كل حبة يحصل على نفس الكمية من الفيتامينات . ولكن جسم كل شخص بحاجة لكمية من الفيتامينات يختلف عن الآخر ، فلو كان الجسم بحاجة إلى عدة أنواع من الفيتامينات فيجب تناول المزيد من حبوب الفيتامينات . يحتوي مكونات كل نوع من الفيتامينات الجاهزة على فيتامينات ومعادن زائدة عن الحاجة ويؤدي إلى استقبال الجسم لكميات زائدة من الفيتامينات أو إذا لم ينظر الأمر بشكل جيد فقد تكون كمية الفيتامينات التي يتناوله غير كافٍ لتلبية احتياجات الجسم .

لذا فإن شراء مكملات الفيتامينات وتناولها من تلقاء نفسك لا تلبي احتياجات الجسم ، وقد يؤثر على الكبد والكلى ويجهدهما أيضاً .

لهذا السبب إذا شعرت بأن الجسم بحاجة إلى مكملات الفيتامينات من أجل الحفاظ على صحة جيدة أو لتجديد الجسم عند المرض ، يجب استشارة طبيب أخصائي في مكافحة الشيخوخة وإجراء تحليل عن مستوى الفيتامينات والمعادن لكل شخص هذا للتحقق من نقص أو زيادة في أي نوع من الفيتامينات ، والطبيب المعالج هو الذي سيختار الفيتامينات المناسبة لك .

الفيتامينات لأجلك فقط (الصيدلية الشخصية)

بعد الاستفسار وتحليل المشاكل من قبل الطبيب عن التاريخ الطبي لكل شخص والعلم بنتائج مستوى الفيتامينات بالنقص أو الزيادة ، فإن الطبيب سينظر في الأمر في مكملات الفيتامينات الخاصة لكل شخص (الصيدلة الشخصية - Personalized Pharmacy) وسوف يتم اعداد الفيتامينات التي وصفها الطبيب من قبل صيدلاني خبير ويكون الإنتاج تحت إشراف الشركةً المطابقة للمواصفات العالمية هذا من أجل الحصول على الفيتامينات الخاصة بك . ولاتوجد فترة محددة في تناول الفيتامينات ، فيجب الأخذ في الاعتبار في نمط الحياة لكل شخص ، فإذا كان بالإمكان تناول الأطعمة النظيفة والآمنة وبالكمية المناسبة فإنه يمكن تقليل أو إيقاف مكملات الفيتامينات الخاصة لكل فرد .

วิดีโอที่เกี่ยวข้อง
Select AH Find Dr Contact Us