H.O.T. تحفيز أنظمة الخلايا لتوليد طاقة جيدة وتقليل التنكس والتحور

โทรศัพท์ : 026515988
H.O.T. تحفيز أنظمة الخلايا لتوليد طاقة جيدة وتقليل التنكس والتحور
H.O.T.  تحفيز أنظمة الخلايا لتوليد طاقة جيدة وتقليل التنكس والتحور

علاج الأكسدة الدموية (H.O.T.) هو علاج يقوم بتحفيز الأكسدة في الدم .

البدء بمفهوم عن أسباب إجراء الـ H.O.T.

علاج الأكسدة الدموية(H.O.T) هو لتحفيز الأكسدة في الدم لأنه عند تحفيز كريات الدم الحمراء ، كريات الدم البيضاء ، الصفائح الدموية بواسطة تفاعلات الأكسدة فهي أشبه بدوران العجلة المسننة ، ووظائف كريات الدم كالآتي :

  • كريات الدم الحمراء : عندما يتم تحفيزها من قبل تفاعل الأكسدة ، فإن كريات الدم الحمراء لها الجودة في حمل الأكسجين ، وعند نقل الأكسجين إلى الخلايا فإنه يجعل الخلايا قادر على القيام بالتمثيل الغذائي وبشكل كامل .نظام التمثيل الغذائي هو الحياة لأنه إذا تم التمثيل الغذائي للخلايا بجودة ، والحصول على الطعام والمواد الغذائية والأكسجين بشكل كافٍ للاستخدام في عملية التمثيل الغذائي ، فإنه يؤدي إلى قدرة الخلايا على توليد الطاقة بكفاءة . وعلى العكس من ذلك ، إذا كان كمية الأكسجين في الخلايا غير كاف أو وجود سموم في الخلايا الذي يعيق عملية التمثيل الغذائي أو ترسبات السموم الذي يسبب عدم قدرة الأكسجين على الانتقال أو الذي يعانون من الدم الحمضي نتيجة تناول الأطعمة غير المناسبة مما يجعل كمية الأكسجين في الخلايا غير كافٍ . وأخيراً ينتج عنه نقص في الطاقة الخلوية ، بسبب عدم فعالية التمثيل الغذائي وكمية الطاقة الخلوية غير كاف مما يؤدي إلى تنكس الخلايا أو موتها أو تحورها .
  • خلايا الدم البيضاء : الأكسدة الدموية تعمل على تنشيط وظائف الأنزيمات في كريات الدم البيضاء . بحيث أن وظيفة كريات الدم البيضاء هو التخلص من الجراثيم بجودة وضبط توازن الالتهاب والحث على إصلاح الخلايا بكفاءة .
  • الصفائح الدموية : عند تحفيز الصفائح الدموية من خلال تفاعل الأكسدة فإنها تطلق عامل النمو Pendred Delight ، الذي يساعد على إعادة وإصلاح العديد من الأعضاء من جدار الأوعية الدموية وحتى المساعدة في تقوية الخلايا .

فمن المعلومات الواردة أعلاه ، يعتبر ذلك السبب في اللجوء للعلاج بالطب التكاملي بواسطة العلاج الخلوي الذي يعالج من السبب الجذري ، لذا يجب تصحيح نظام التمثيل الغذائي على المستوى الخلوي .

فوائد H.O.T على المستوى الخلوي

إن القيام بإجراء H.O.T هو إحدى الوسائل لتحفيز الأكسدة الدموية مما يؤدي إلى تحفيز التمثيل الغذائي الخلوي بجودة ، لأنه إضافةً أن الأكسدة الدموية التي تعمل على تحفيز كريات الدم فإنه قادر على حدوث حالة أكسجين الدم Blood Oxyanions ، فعندما يتم نقله إلى الدم فإن ذلك يحفز الخلايا على التمثيل الغذائي في جميع أنحاء الجسم وبشكل أفضل .

تقنية العلاج بالأكسدة الدموية H.O.T. طريقتان :

  • H.O.T. OZONE هو عبارة عن استخدام مولد الأوزون لتحفيز الأكسدة . ويتم بسحب 100 - 200 سم مكعب من الدم ويحفز الدم بالأوزون مباشرة  ويحفز الدم مباشرة ثم يحقن الدم المعالج ، ومن ثم يحقن الدم المعالج في الجسم .
  • H.O.T. UV يبدأ تحفيز الأكسدة بواسطة الأشعة فوق البنفسجية بسحب الدم وإضافة الأكسجين في الدم ويستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية كمحفز التفاعل الكيميائي الحيوي من أجل إحداث عملية الأكسدة الخلوية ويستغرق لمدة 10-15 دقيقة ومن ثم يحقن الدم المعالج إلى الجسم .

التنبيهات عند إجراء علاج الأكسدة الدموية H.O.T.:

  • الأشخاص المصابون بسهولة تكسر كريات الدم الحمراء
  • الأشخاص المصابون بحساسية من الأوزون
  • يجب على الأشاص الذين يتناولون أدوية سيولة الدم إبلاغ الطبيب دائما.

علاج الأكسدة الدموية H.O.T. مناسب لمن ؟

  • الأشخاص الذين يرغبون في دفع نظام التمثيل الغذائي المختلفة للخلايا نحو الأفضل ، لأن الأكسدة الخلوية هو إزالة السموم الخلوية. فيمكن لأي شخص إجراء العلاج ولا داعي للانتظار حتى يصاب بالمرض .
  • الأشخاص المصابون بأمراض معدية مزمنة مثل فيروس نقص المناعة البشرية HIV والتهاب الكبد والتهاب المفاصل وفيروس كوكساكي والهربس البسيط والحزام الناري والأنفلونزا والسل والالتهاب الرئوي .
  • خطر الإصابة بتصلب الشرايين مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية .
  • مرض الجهاز المناعي مثل الذئبة الحمراء SLE والحساسية .
  • مرض التهاب المفاصل الروماتويدي .
  • مرضى السرطان بالمشاركة مع طرق العلاج الأخرى .
  • الأشخاص الذين يعانون من ضعف في المناعة .
Related videos
DOCTOR
Find your doctor
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us