CURCUMIN and IPCT การผสมผสานเพื่อประโยชน์แห่งการรักษามะเร็ง

โทรศัพท์ : 026515988

الدمج بين الكركومين (Curcumin) وIPCT من أجل الفائدة العلاجية للسرطان

CURCUMIN and IPCT การผสมผสานเพื่อประโยชน์แห่งการรักษามะเร็ง

مادة مستخلصة من الكركم فائدة طبيعية لرعاية الصحة، الكركومين أو مادة مستخلصة من الكركم تؤخذ من نبات Curcuma longa وتستخدم بكثرة في الهند منذ ألفين سنة، واكتشفت حالياً  فوائده الكثيرة التي تشمل كل نواحي حياة الناس وخصوصاَ من الناحية العلاجية.

س: ما فائدة المادة المستخلصة من الكركم؟

ج: لها خصائص متميزة كتخفيف الالتهابات وقتل البكتيريا، فضلا عن كونه مضاداً قوياً للأكسدة، ومساهمة في التقليل من تراكم ببتيد بيتا النشواني (Beta Amyloid) في الأدمغة، وتخفيض نسبة السكر في الدم، ووقف نمو خلايا السرطان وانتشاره.

س: المادة المستخلصة من الكركم فعالة ضد السرطان في أي جانب؟

ج: بحسب نتائج الدراسة تشير أن المادة المستخلصة من الكركم خصائص في منع توالد الخلايا السرطانية وانقسامها، وتحفيز عملية استماتتها (Apoptosis) مع تثبيط تكوين الأوعية الدموية لها وذلك مما يؤدي إلى تخفيض انتشارها (Metastasis)

وتعالج عدداً من أنواع أمراض السرطان كأبيضاض الدَّم، وسرطان الغدد الليمفاوية، وسرطان الثدي، وسرطان المبيض، وسرطان المريء، وسرطان المثانة، وسرطان الرئة، وسرطان الدماغ، وسرطان العظام، وسرطان السحايا الرقيقة، وسرطان العنق، مع أنها تأثير إيجابي في تخفيض الالتهاب الجلدي بسبب علاج السرطان بالإشعاع.

ومع ذلك تستخدم لعلاج أمراض أخرى كالتهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب القولون التقرحي (ulcerative colitis) ، و مرض آلزهايمر(Alzheimer's disease) ، والاكتئاب، والوقاية من مرض السكري.

س: ما الطريقة الفعالية لمساعدة الجسم في الحصول على المادة المستخلصة من الكركم؟

ج: العلاج بالمادة المستخلصة من الكركم عن طريق الحقن في الوريد له تأكثير كبير في علاج أمراض شتى ومنها السرطان، وهو افضل من طريق التناول لأن المادة لا تمتص في الجهاز الهضمي إلا شيئاً يسيراً.

 

س: هل يمكن استخدام المادة المستخلصة من الكركم مع العلاج الطبي الحديث؟

ج: كشفت الدراسة الطبية أن علاج المصاب بالسرطان (clinical trial) بالكركومين (curcumin) مع الدواء الكيميائي تأثير كبير في علاج سرطان البنكرياس، وسرطان الثدي، والسرطان الدم، وسرطان البروستاتا، وسرطان القالون.

من الأفضل في علاج السرطان أن تبقى الخلايا الطبيعية دون أن تقتل

العلاج المدمج المثالي بين IPT  (Insulin Potentiation Therapy) والكركومين

(CURCUMIN)

ما هو IPCT؟

IPCT       (Insulin Potentiation Therapy) عبارة عن علاج مستهدف للسرطان  باستخدام الأدوية الكيميائية أقل من 5-10% بالنسبة ما يستخدم في المستشفيات، وذلك عن طريق حقن الإنسولين بجرعة منخفضة ثم تابع بالأدوية الكيميائية المخصصة لنوع من أنواع السرطان،  وبهذه الطريقة  تزيد فعالية العلاج و تخفض الآثار الجانبية من استخدام الأدوية الكيميائية كالغثيان، والقيء، والإسهال، وتساقط الشعر، وقرح الفم.

الدمج المتكامل لأجل العلاج الأفضل

 

IPCT  (Insulin Potentiation Therapy)  علاج مستهدف للسرطان بدون ظهور الآثار الجانبية على الخلايا الطبيعية

مبدأ العلاج الموجه للمرض

IPCT هو العلاج عن طريق حقن الإنسولين بجرعة منخفضة مع استخدام الكركومين مما تزيد الفعالية في قتل الخلايا السرطانية

أما الإنسولين فهو الهرمون الذي يسمح الجلوكوز بالدخول للخلية لإنتاج الطاقة ، والخلية السرطانية يعجز عن القيام بحرق هذا الجلوكوز، رغم الخلية الطبيعية تقدر على إنتاج الطاقة 38 ATP لكل جزيء جلوكوز بينما الخلية السرطانية تقدر على إنتاج الطاقة  2 ATP فقط، وتحتاج إلى الجلوكوز أكثر من 19 ضعف بالنسبة إلى الخلية الطبيعية،  لذا يؤدي إلى وجود مستقبلة الإنسولين (insulin receptors) في غشاء الخلية بكثرة، وبطريق حقن الإنسولين قبل إعطاء الكركومين نحو 15-20 دقيقة يحفز الخلايا على استقبال الكركومين أكثر ويزيد من الكفاءة في العلاج، لأنه يتيح للكركومين أن تقضي على الخلايا السرطانية بتمام طاقته.

 

طريق العلاج والآثار الجانبية

يمكن العلاج بطريق IPCT مرةً في الأسبوع، وقد يحصل من خلاله على الآثار الجانبية كالدوار والتعرق والخفقان أثناء حقن الإنسولين، وبعد العلاج قد يحصل على قليل من التعب وينصح بشرب الماء وأخذ الراحة الكافية

 

معرفة سبب المرض والحل الموجه مع العلاج المركب المفيد هي لب العلاج المتكامل بين استخدام الكركومين وطريق IPCT ،

 الدمج المفيد لعلاج السرطان تحت رعاية ـ Absolute Health

 

Related videos
DOCTOR
Find your doctor
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us