Anti-Aging طب مكافحة الشيخوخة أصغر من عمره سواءً من الخارج والداخل .

โทรศัพท์ : 026515988
Anti-Aging طب مكافحة الشيخوخة أصغر من عمره سواءً من الخارج والداخل .
Anti-Aging طب مكافحة الشيخوخة أصغر من عمره سواءً من الخارج والداخل .

الطب المضاد للشيخوخة (Anti-Aging Medicine) فرع جديد في الطب الذي يقوم بالتركيز في مجال الوقاية لصحة جيدة قوية ، إعادة التأهيل التنكسي مع تقدم السن حتى لا يشيخ الجسم مع العمر الحقيقي سواءً الحالة البدنية من الخارج والحالة الصحية من الداخل .

مكافحة الشيخوخة أمر حقيقي

دور طب مكافحة الشيخوخة وإعادة التأهيل الصحي أنه بالإمكان إبطاء الشيخوخة وتعزيز الصحة الكاملة ليبدو شباباً من الداخل والخارج . لأن كلمة "كبير السن" المذكورة أنه في معنى مكافحة الشيخوخة وطب إعادة التأهيل لا يعني فقط وجود التجاعيد والترهلات على بشرة الجلد لكنه يشير إلى شيخوخة أعضاء الجسم المختلفة ، يركز العلاج على العناية بصحة أعضاء وأنظمة الجسم ، الوقاية والتجنب من المرض التي قد تصيب الجسم مع تقدم السن وتدهور الجسم وأعضاء الجسم أو مخاطر نمط الحياة إلى جانب ذلك التمتع بجودة حياة دائمة .

بداية الرعاية الصحية مع أسلوب مكافحة الشيخوخة Anti-Aging

الأشخاص الذين يأتون لاستشارة الطبيب في مجال مكافحة الشيخوخة Anti-Aging إضافة إلى الاهتمام بالصحة للوقاية والابتعاد عن الأمراض ، فإنه لا يظل هناك سبب رئيسي لذلك وهو المعاناة من المشاكل الصحية مع عدم الإصابة بالمرض بعد . لا يوجد حل للمشكلة وقد تظهر أعراض التعب والإرهاق وغير منتعشاً وعدم وجود طاقة لممارسة العمل . غالبًا ما تظهر في الأشخاص من هم في سن العمل ويحدث هذا غالبًا بسبب إجهاد في الغدة الكظرية ، كما أن البعض يتلقون الرعاية بسبب ارشادات المقربين لهم من أجل التمتع بصحة جيدة .

ستركز علاج الطبيب على منح الوقت للحديث عن كل شيء من أمور الحياة سواءً من ناحية العمل والأسرة وتناول الطعام والنوم وممارسة الرياضة والفكرة في جوانب مختلفة من أجل البحث عن مصدر المشكلة والمخاطر المختلفة الذي يضر بالصحة وهذا هو الأهم في العلاج بأسلوب مكافحة الشيخوخة Anti-Aging .

عند التعرف عن المعلومات بسلوك المعيشة في الحياة بتعمق ، فسيلجأ الطبيب بالتعمق خطوة أخرى بإجراء فحص الدم لفحص مستوى الفيتامينات والمعادن ومستوى الهرمونات وأجزاء أخرى الضرورية لكل شخص . وبالنسبة لنقص أو اضطراب في الفيتامينات والمعادن أو الهرمونات فإن العيادة ستعمل على تجهيز العلاج الخاصة بكل شخص وبشتى الأنواع ، مثل : الأدوية الفموية أو الأدوية التطبيقية . عندما يكتمل ما نقص وبشكل صحيح ومناسب فإن الصحة الجيدة ستكون في متناول الأيدي .

كما أن إجراء فحص الطاقة الحيوية Bioenergetic Scan للكشف عن مستوى الطاقة في خلايا الجسم ومن أجل تقييم توازن الطاقة ، سوء التغذية ، وظيفة أداء الغدد الكظرية ، الطاقة النفسية ، مستوى الماء والأكسجين بما في ذلك التنكس في أعضاء مختلفة . يعتبر مساعد آخر مهم في الرعاية الصحية بأسلوب مكافحة الشيخوخة Anti-Aging . لأننا إذا اكتشفنا وجود خلل في مستوى الطاقة فبالإضافة إلى العلاج المعتاد بالفيتامينات والمعادن والهرمونات ، فإنه أيضًا دليل للأطباء في اختيار العلاج الأكثر استهدافًا مثل العلاج بالخلايا ، إلخ.

الرعاية الصحية الخارجية في ترادف مع الصحة الداخلية

يود متلقي الخدمة يأتون لمقابلة الطبيب أن يتمتعوا بصحة داخلية جيدة إلى جانب المظهر الخارجي الصحي الذي يبدو جيداً وشبابًا . لذا فإن الأطباء مستعدون لتقديم الرعاية الصحية تبعًا لاحتياجات كل فرد ، أما بالنسبة للأفراد الذين يرغبون بالتركيز في مجال العناية بالبشرة أيضًا إضافة إلى توفير الفيتامينات الخاصة لكل فرد فإنه يمكن استكمال بتوفير الفيتامينات السائلة والعناية بالبشرة الخارجية بحيث يمكن القيام بها في عدة أجزاء

مثل العلاج بالليزر ، HIFU - الهايفو (High Intensity Focused Ultrasound-الموجات الفوق صوتية عالية التكثيف المركزة الموجات فوق الصوتية المركزة) لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين مما يساعد على رفع وشد البشرة ، وحقن الخلايا الليفية اليافعة (Fibroblast) لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين . عندما يتم إنتاج كلا النوعين من البروتينات مثلما كانا في صغر السن ، ستبدو البشرة مشدودة وأصغر سناً بحيث يعتمد اختيار العلاج بشكل أساسي على المشاكل الجلدية وعمر متلقي الخدمة .

الأشياء المهمة في العلاج مع أسلوب مكافحة الشيخوخة Anti-Aging

الرعاية الطبية سواء المكملات من الفيتامينات أو الهرمونات أو المكملات الغذائية هو مجرد أحد المحتويات للعناية الصحية لفترة زمنية معينة فقط ، لأن الرعاية الصحية لن تكتمل إذا لم يتم ضبط وتعديل أسلوب الحياة فعلى سبيل المثال : الاعتياد على النوم في وقت متأخر ومن ثم تم التعديل إلى النوم مبكراً ، الاعتياد على التدخين وشرب الكحول ومن تم الضبط إلى الإقلاع أو التقليل من الكمية حتى تم بالإمكان أخيرًا الإقلاع عن التدخين والكحول . ويمكن القول أنه يجب التأقلم مع نمط حياة جديدة . اختيار ممارسة الأشياء المفيدة فقط وتجنب الأشياء التي تضر بالصحة من جميع النواحي ، فالطبيب كمدرب يقدم النصائح والإرشادات كيفية ضبط السلوك وفقًا لنمط حياة كل فرد لتوفير رعاية صحية دائمة .

لصحة الجيدة لا يمكن أن يحدث في فترة زمنية قصيرة ، يجب أخذ الحرص والاهتمام وعلى استعداد لتغيير نمط الحياة بشكل جدي . الصحة الجيدة وجودة الحياة ستحدث لكً بشكل دائم.

Related video
DOCTOR
Find your doctor
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us