لقاح Nosode : لقاح يساعد على قتل الخلايا السرطانية

โทรศัพท์ : 026515988
لقاح Nosode : لقاح يساعد على قتل الخلايا السرطانية
لقاح Nosode : لقاح يساعد على قتل الخلايا السرطانية

 لقاح Nosode ؛ لقاح علاجي طبيعي مستخرج من عدوى الخلايا السرطانية المسببة لمشاكل صحية وحقنها مرة أخرى في الجسم لتحفيز خلايا الدم البيضاء على التعلم والاستعداد لتدمير العدوى المسببة للمرض.

 

ما هو Nosode؟

في جانب المعالجة المثلية أو الهوميوباثي (Homeopathy) يطلق على العامل الممرض بما في ذلك الخلايا السرطانية وما هو سام في الجسم أنه Nosode.

 

ما هو لقاح Nosode؟

هو أخذ دم المريض لإستخراج لقاح ، وإذا كان الدم الذي تم أخذ العينة منه يحتوي على خلايا سرطانية أو العدوى التي تسبب مشاكل مرضية مثل الإلتهاب أو مسببات الحساسية ، فسيتم أخذ الدم لزراعة العينة لزيادة كمية العدوى ، ثم أخذ جراثيم العدوى التي تم زيادة كميتها من عملية الزراعة و فصلها إلى جزيئات لتصبح قطع بروتين صغيرة بتقنية فريدة من نوعها من ألمانيا ، حيث يتم استخلاص البروتين في لقاح ثم تحقينه مرة أخرى في الجسم.

 

لمن يناسب لقاح Nosode؟

  • المرضى أو الأشخاص المعرضون لخطر الإصابة بالسرطان.
  • الأشخاص الذين لديهم تاريخ صحي من الحساسية ، أمراض المناعة الذاتية مثل مرض الذئبة الحمراء (SLE) ، والروماتويد ، والتهاب الفقرات التصلبي.
  • مرضى ضعف الجهاز المناعي.

 

سبب تلقي اللقاح .. من أجل:

تقول نظرية المناعة أن بعض الخلايا السرطانية أو عدوى الجرثومة موجودة في الجسم منذ فترة طويلة ، وخلايا الدم البيضاء لا تستطيع تدميرها بسبب "استنفاد خلايا الدم البيضاء" (White Blood Cell Exhaustion or T Cell Exhaustion) حيث تعمل انتيجين فصائل الدم أو مستضد الخلايا السرطانية أو مسببات الأمراض على تقليل سرعة خلايا الدم البيضاء ، مما يضعف خلايا الدم البيضاء ويجعلها غير قوية بما يكفي لتدمير الخلايا السرطانية أو مسببات الأمراض حتى تعتاد أخيراً ولا تعمل على حماية الجسم وتدمير هذه العدوى.

 

لذلك ، فإن إعادة عملية هذا الجهاز المناعي يتطلب جلب بروتينات الخلايا السرطانية ، الجراثيم المسببة للسرطان أو الجراثيم المسببة للحساسية ، والتي يتم الحصول عليها عن طريق جلب الدم عبر عملية الاستنبات من أجل الاستخراج والتطعيم مرة أخرى إلى الجسم. حيث تكون خلايا الدم البيضاء في منطقة العضلات نفسها هي العامل الرئيسي. لأن خلايا الدم البيضاء في هذه المنطقة عند مواجهة اللقاح ستقوم بتناول اللقاح وتوصيل ذاكرتها عن هذا اللقاح لخلايا الدم البيضاء الأخرى للتعرف على البروتين الذي تم حقنه. و بعد ذلك؛ تقوم خلايا الدم البيضاء بتدمير الخلايا السرطانية ، لأنه يحتوي على نفس بنية البروتين التي تم حقنها فيه.

 

التعليم لمعرفة كيفية التدمير بشكل صحيح

لقاح Nosode هو عملية إعادة الوظيفة لتعريف خلايا الدم البيضاء داخل الجسم على الخلايا السرطانية ومسببات الأمراض ، وذلك باستخدام بيانات عامل تحفيز السرطان تسمى عقدة Nosode لصنع لقاح ، وتعليم كريات الدم البيضاء في الجسم للتغلب على هذه الخلايا السرطانية ومسببات الأمراض.

Related videos
DOCTOR
Find your doctor
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us