تنظيف الجهاز اللمفاوي من السموم (Lymphatic Detox) من التقنيات التي تزيد من تحفيز وتنشيط الدورة اللمفاوية

โทรศัพท์ : 026515988
تنظيف الجهاز اللمفاوي من السموم (Lymphatic Detox) من التقنيات التي تزيد من تحفيز وتنشيط الدورة اللمفاوية
تنظيف الجهاز اللمفاوي من السموم (Lymphatic Detox) من التقنيات التي تزيد من تحفيز وتنشيط الدورة اللمفاوية

نحن نعلم أن هناك العديد من الناس من يفكرون في كفية أهمية الدورة اللمفاوية في إزالة السموم؟ وكيف هو مفيد للصحة؟ لماذا نحتاج إلى تحفيز وتنشيط الدورة اللمفاوية لجميع انحاء الجسم؟ وما هي الطرق المناسبة التي يمكن القيام بها 

... الجسم هو نظام الارتباط المتبادل ببعضها ...

 

اللمفاوية وأهمية العناية بها 

 

تتعرض أجسامنا للسموم المحيطة بنا بشكل يومي سواءً عن طريق تناول الطعام أو استنشاق الهواء الملوث أو التعرض للسموم، تدخل تلك السموم داخل الخلايا و بطبيعة عمليات الجسم تفرز الخلايا السموم بشكل طبيعي من خلال وظيفة المكونات في الخلية، ويسمح الأكسجين للميتوكوندريا بالمساعدة في إزالة السموم، تساعد الجسيمات المحللة (Lysosomes) في إخراج النفايات من الخلايا ومن ثم يقوم الجسم بدفعها إلى الدورة الدموية ومن ثم يتم إخراجها عبر الاجهزة المختلفة مثل الكبد والكلى.

 

الجهاز اللمفاوي يتمثل الدور الاساسي عن إعادة السوائل من الشعيرات الدموية إلى الأوردة الدموية، الأوعية اللمفاوية ليست لها عضلات فإنها تعتمد على العضلات التي حولها في استخراج الليمفاوية، نتيجة لذلك يكون التدفق الليمفاوي بطيئًا والدورة اللمفاوية ليست جيدة مثل تدفق الدورة الدموية، خاصة أولئك الذين لا يمارسون الرياضة فهناك احتمالات حدوث بقايا لمفاوية بسهولة في الأنسجة مما يسبب السموم في الخلايا أو الأنسجة و تراكمها ويحدث آلام العضلات، حب الشباب، الكلف، الخراجات، كتل لحمية، بما في ذلك بداية حدوث السرطان المرتبط بضعف الدورة الليمفاوية، وكذلك تدهور الخلايا بسبب السموم التي لم تتمكن الجسم من إزالتها. 

عندما تكون الجواب نعم ولكن الاجابة غير كاملة

 

في حياتنا اليومية يمكننا تحفيز الدورة اللمفاوية بسهولة وبعدة طرق مثل ممارسة الرياضة، الساونا، وبالنسبة للطب التقليدي التايلاندي يتم استخدام طريقة التدليك بالزيت ذات الروائح العطرية، إن كان كذلك فهل يمكن لأي شخص يريد تنشيط الدورة الليمفاوية الذهاب للتدليك بالزيت زات الروائح العطرية أم لا؟ الجواب هو نعم، ولكن التدليك ينشط الدورة الليمفاوية في الأيدي والارجل ولا يمكنه الوصول والتعمق إلى اجزاء الجسم مثل الرئتين أو البطن

 

يلعب (Lymphatic Detox) دورًا مهمًا في تحفيز وتنشيط الدورة اللمفاوية للجهاز اللمفاوي في جميع أنحاء الجسم.

Lymphatic Detox

هي تقنية لتنشيط الدورة اللمفاوية  للجهاز اللمفاوي في جميع أنحاء الجسم، يعزز كمالية وظيفة اللمفاوية واستعادة الدورة اللمفاوية نظرًا لأهمية دوران الجهاز اللمفاوي حيث يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على التوازن ووظائفها المرتبطة بجميع الاجهزة وهو عامل رئيسي في الحفاظ على توازن السوائل ويعمل كطريق أساسي لإزالة السموم، في الوقت نفسه يعتبر الليمفاوي موطنًا لخلايا الدم البيضاء وهي مهمة لجهاز المناعة وبالتالي الحفاظ على الدورة  اللمفاوية بشكل جيد يساعد حتما على تحسين مناعتنا.

كيفية تنشيط الدورة اللمفاوية للجهاز الليمفاوي في جميع أنحاء الجسم للتخلص من السموم (Lymphatic Detox) يصنع باستخدام لوحة زجاجية من طراز بريور ينبعث منه الطاقة ويحتوي على ٦ عناصر: الهيليوم (He) والنيوم (Ne) والأرجون (Ar) والكريبتون (Kr) والزينون (Xe) والرادون (Ra) وهي مفيدة في الطب تقوم الممرضة أو المعالج الفيزيائي باستخدامه أنبوب زجاجي وملامسته للجلد وتحريكه على طول الهياكل اللمفاوية في جميع أنحاء الجسم أو وضعها في أماكن محددة،

بالنسبة لعمل (Lymphatic Detox) يمنع الأشخاص مركبو جهاز منظم ضربات القلب (Pacemaker Implantation). يستغرق العملية ٤٠ دقيقة.

 

من يناسبه عمل (Lymphatic Detox)

 

إذا سألت من يناسبه يمكن الإجابة على أنها مناسبة لكل من يريد أن يعتني بصحته لإزالة السموم من نظام الجسم بالكامل وهو مفيد جدا في تقليل الالتهاب، الأشخاص الذين يعانون من الأوجاع والآلام، يقلل التورم في الأعضاء المختلفة مثل الوجه والساقين، كما أنه مناسب لمرضى السرطان الذين يرغبون في التخلص من سموم النظام بأكمله أيضًا.

Related videos
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us