RF Body Firming شد الوجه والجسم بدون ألم

โทรศัพท์ : 026515988
RF Body Firming شد الوجه والجسم بدون ألم
RF Body Firming   شد الوجه والجسم بدون ألم

أوه ! الأذرع كبيرة ومتدلية لا مشدودة وكذلك الفخذ متضخم محتو على السيلوليت و كيف الحل ؟ يتأكد على الطرق غير المؤلمة ولا الجراحة ولا حقن للدهون ولا شفط الدهون.

RF Body Firming  خيار بديل لتقليل الدهون وشد الجسم وتنعيم البشرة لا كمثل قشر برتقال ...

العمل الذي يلبي احتياجات في شد الجسم بشكل RF Body Firming

RF Body Firming  هو Multifunction RF   هو استخدام موجات Radio   Frequency :RF   لإصدار موجات الكهرباء الضعيفة على شكل موجات راديو بتردد 0.3 - 0.5 ميجا هرتز للمساعدة على الشد ويمكن استخدامها للوجه والجسم بدون جراحة ولا شفط الدهون ولا الحقن وهو إصدار الكهرباء على شكل موجات راديو لزيادة درجة حرارة الطبقات العميقة من الجلد مما يؤدي إلى تدفق الدم واللمف في الجسم  بشكل جيد وتكسير الدهون وإزالة السيلوليت في المنطقة المرغوبة ، ويساعد في رفع المنطقة المترهلة مثلا المعانون من مشاكل تضخم وتورم في الذراعين أو الفخذين  أو ترهل الوجه .

خطوات إجراؤه :

يختار الطبيب الأداة المناسبة ويقوم الموظفون بتنظيف ووضع هلام بارد على المنطقة التي تحتاج إلى تنحيف ، وأثناء العملية قد تشعر بالدفء لأن طريق العملية  يزيد درجة حرارة البشرة بمقدار 3-5 درجات مئوية ، وفي نفس الوقت قد يسمع متلقي الخدمة صوت صفير قليلا لأنه موجة راديو .

 وعدد مرات العملية وفقا لملاءمة الفرد ، وعادة حوالي 10-15 مرة ، والتي يمكن إجراؤها من 1 إلى 3 مرات في الأسبوع وتعتمد مدة شد الجسم RF على النقطة التي تريد تقليلها وتشديدها ، يستغرق متوسط كل نقطة حوالي 15-20 دقيقة  ، و يمكن إجراؤها لعدة نقاط في كل مرة وفقًا لاحتياجات متلقي الخدمة.

مزايا RF Body Firming :   

  • تكسير الدهون تحت البشرة وتقليل الدهون و السيلوليت .
  • ظهورالنتائج لأول مرة و التي تتمثل في شد البشرة بمقدار 1-2 ساعة فأكثر .
  • ا ألم ولا جراحة  ولا حقن ولا شفط الدهون
  • إمكانية إجراؤها للجميع.
  • يمكن إجراؤها في المنطقة قليلة الدهون.

كيف يختلف RF Body Firming عن Cool Sculp ؟

قد يعتقد الكثيرون من الناس أن النتائج بينهما متشابهة هي التقليل ، بل في الواقع أن كلتا الطريقتين مختلفتان للعمل وكذلك يختلف الوصول إلى مناطق الشد ، لأن RF Body Firming  يمكن أن يعمل في المناطق قليلة الدهون ، ولكن Cool Sculp لا يمكنه ذلك ، ومع ذلك أنه يمكن استخدام كلتا الطريقتين معًا.

العناية الذاتية بعد عملية RF Body Firming :

يمكن لمتلقي الخدمة أن يعيشوا حياة طبيعية بدون التعافي ويجب عليه شرب الكثير من الماء للحفاظ على نظام تدفق النفايات بشكل جيد ، مما يساعد ذلك على إفراز الدهون الميتة بآليات طبيعية ، وكذلك يجب عليهم الاعتناء بتناول الطعام وممارسة الرياضة معًا لنتائج أفضل .

*****************

Related videos
DOCTOR
Find your doctor
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us