Toxic Metal Profile ตัวช่วยในการไขความลับเพื่อค้นหาสารพิษในร่างกาย

โทรศัพท์ : 026515988

Toxic Metal Profile مساعد لحل السر للعثور على السموم في الجسم.

Toxic Metal Profile ตัวช่วยในการไขความลับเพื่อค้นหาสารพิษในร่างกาย

المعادن الثقيلة شديدة السمية مما يسبب حدوث الجذور الحرة ومصدر للشيخوخة  والتدهور في الجسم ، وأما اختبارات الكشف عن سموم المعادن الثقيلة مما يختاره مركز الطب التكاملي في " أبسولوت هيلث " للعثور على سبب تدهور المرض.

اختبار سمية المعادن الثقيلة :

ويمكن اجراء إختبارها عن طريق فحص الدم للبحث عن سموم المعادن الثقيلة في الجسم ، و يمكن من خلاله فحص لاختبار كل من الزرنيخ والرصاص والزئبق والكادميوم والمنغنيز والكوبالت والنيكل والألمنيوم ، والسبب في ذلك لمعرفة  تسمم المعادن الثقيلة ، لأنه تتيح لحياتنا الفرصة للحصول على جميع السموم المعدنية. لأن هذا السم موجود في البيئة وفي الطعام والتي يمكن أن يمتصها الجسم عن طريق التنفس والشرب والأكل واللمس .

لماذا ننتبه لأخطار المعادن الثقيلة؟ ...

كيف يؤثر التسمم بالمعادن الثقيلة على الجسم ؟

  •  السموم المعدنية تتداخل مع المعادن المختلفة في الجسم ، مما يؤدي إلى توقف حهاز وظائف الجسم المختلفة.
  •  الإضرار بجدران الخلايا ويتم بها تدمير الخلايا.
  •  تسبب حدوث الجذور الحرة وتقليل مستويات مضادات الأكسدة الطبيعية التي يصنعها الجسم
  • التهاب الأوعية الدموية وخشونة جدار الأوعية الدموية مما يؤدي إلى تصلب الأوعية الدموية ، والبلاك أوجلطات الدم يؤدي إلى فقدان مرونة الأوعية الدموية وانقباضها وتصبح من العوامل الخطيرة  لتصلب الشرايين ، وتجعل العناصر الغذائية تغذي الأعضاء بشكل أقل مما يؤدي إلى تدهور أعضاء الجسم بشكل مستمر ، مثل مرض الزهايمر ومرض باركنسون ، التوحد ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والسكري ، وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض الكلى ، والضمور البقعي ، وأمراض مزمنة مختلفة.
  • إرهاق الغدة الكظرية مما يؤدي إلى تدهور سريع في الجسم والتوتر كما هو الحال في الغدد الصماء الأخرى إذا كانت هناك مواد معدنية ثقيلة  فتقلل من إنتاج الهرمونات المختلفة.
  • لا يستجيب مرضى السكري لأدوية تخفيض السكر في الدم.
  • حدوث تنكس عصبي مثل التفكير والذاكرة والاكتئاب.
  • علاقة بهشاشة العظام وانخفاض هرمون الغدة الدرقية .

إرشادات العلاج :

لإخراج سموم المعادن الثقيلة من الجسم والطريقة الفعالة هي (Chelation Therapy)  العلاج بالاستخلاب ، وذلك باستخدام الأدوية التي لديها القدرة على امتصاص السموم والتخلص منها عن طريق البول ، مثل EDTA أو DMSA أو DMPS ، والتي تختلف في طرق استخدامها ومنها : الإعطاء عن طريق الفم ، والحقن في الوريد أو إدخالها داخل المهبل ، وكل منها على حسب اعتبار الطبيب بما يناسب لكل واحد ، و بالإضافة إلى المواد المستخدمة في حبس المواد السامة و أنه ممزوج بمختلف الفيتامينات والمعادن للمساعدة في استعادة الصحة و توازن الجسم لأن إزالة سموم من المعادن الثقيلة قد تسبب في فقدان الجسم لبعض المعادن من خلالها ، ولذلك يجب اعطاء الفيتامينات والمعادن بديلا  في نفس الوقت.

วิดีโอที่เกี่ยวข้อง
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us