العلاج بالأوزون وفوائد العلاج بواسطة الأكسجين

โทรศัพท์ : 026515988
العلاج بالأوزون وفوائد العلاج بواسطة الأكسجين
الطبيب : ويت سومباتورابات طبيب ذو خبرة في الطب التكاملي وطب مكافحة الشيخوخة .
العلاج بالأوزون وفوائد العلاج بواسطة الأكسجين

ما هو الاوزون ؟

الأوزون هو ثلاث ذرات من الأكسجين (O3) ويتكون الأوزون الطبيعي من مزيج الأكسجين عبر تحفيز الأشعة فوق البنفسجية والشحنات الكهربائية في الغلاف الجوي، وكذلك الأوزون هو غاز غير مستقر ويتحلل بسرعة، ولكنه تميز بالمزايا العديدة و تم إنتاجه لاستخدامه في مختلف المجالات ، وكذلك في المجالات الطبية  يستخدم الأوزون لعلاج الأمراض .

ما هي الأمراض التي يمكن علاجها بالأوزون ؟

لعلاج بالأوزون واستخدامه في علاج الأمراض لأكثر من 150 عامًا ، وقد ثبت أن نتائجها فعالة وآمنة مع قلة المضاعفات، ولهذا  يستخدم " مركز Absolute Health للطب التكاملي  " الأوزون لعلاج المرضى  والمستخدم من مولد الأوزون الطبي.

قدرات وإمكانيات الأوزون :

  1. القضاء على البكتيريا والفيروسات والفطريات والخميرة والذي يدمر جدران الخلايا التي تحيط بالبكتيريا ، و تمنع نمو الفطريات ويدمر الغمد الفيروسي ويمنع التكاثر .
  2. تحفيز   metabolism   ( الأيض أو الاستقلاب للأكسجين ) عن طريق إنتاج طاقة خلايا الدم الحمراء مما يؤدي إلى المزيد من الأكسجين في الأنسجة وتحفيز  مضادات الأكسدة وحماية جدران الخلايا  وتمديد الأوعية الدموية .
  3. تحفيز جهاز المناعة  بحيث وجد أن الأوزون المكثف الذي يتراوح بين 30 و 55 جاما مؤثر في تكوين  Interferon) ( على الحد الأعلى  ، وهو  بروتين ينتجه الجسم لقتل الجراثيم وخاصة الفيروسات والمواد الأخرى التي تحفز جهاز المناعة .

" مركز Absolute Health  للطب التكاملي " يختار  العلاج بالأوزون في المجالات التالية:

  • الأمراض المعدية من البكتيريا والفيروسات ، مثل الزكام و تناول الدواء يمكن علاجه حسب الأعراض فقط، ولكن إذا عولج بالأوزون ، فإنه يقتل الفيروس ، وهذا من شأنه أن يشفى المرض بسرعة ، أو حتى الالتهابات في المعدة فيمكن علاجها بالأوزون أيضًا.
  • مرض التهاب لأن الأوزون يساعد في تقليل الالتهاب أيضًا.
  • أمراض المناعة مثل أمراض المناعة الذاتية والحساسية لأن الأوزون له تأثير في تحفيز جهاز المناعة ويساعد على توازن جهاز المناعة لذلك فهو مفيد للمناعة الذاتية autoimmune
  • الأمراض المرتبطة بمشاكل الدورة الدموية مثل مرض الشريان التاجي ومرض الأوعية الدموية الدماغية والشلل لأن الأوزون يساعد على تحفيز خلايا الدم الحمراء لتعزيز الطاقة ليجري الأكسجين إلى الأنسجة ويزيد أكسيد النيتروجين حتى يوسع الأوعية الدموية.

هل العلاج بالأوزون خطير؟

قد يحصل الأشخاص على المعلومات الناقصة ، ويظنون باحتمالات  أن الأوزون المنتج للعلاج ليس جيدًا ولاسيما استنشاقه مباشرة في الجسم لأنه غاز الأكسجين ، نعم ، ولكن نصف الجواب صحيح ....

لتصحيح المفاهيم الخاطئة في هذا المجال :

  • إذا تم استنشاق الأوزون في الجسم بشكل مباشر  ، فإنه بالفعل ليس جيدًا للجسم لأن العلاج من خلال الطريقة لا يسمح للمريض .
  • للأوزون خصائص عديدة مفيدة ، بمجرد أن تستخلصها لاستخدامها بشكل صحيح وأريك صورة بسيطة مثلا الإشعاعي و أنه خطير  نعم !! ، ولكن إذا تم استخدامها على طريقة صحيحة فهو مفيد جدًا للمجال الطبي ، وكذلك العلاج بالأوزون الذي يتم إستخلاص خصائصه للعلاج الطبي .

يمكن إجراء العلاج بالأوزون في جزأين رئيسيين:

  1. استخدام الأوزون لشفاء الجسم كله
    1. دم ممزوج بالأوزون ويتم إجراؤه عن طريق شفط الدم 200 سم مكعب من الجسم ، وإمتزاج الأوزون بالدم ، وعند امتزاجهما جيدًا  يتحول الدم من الأسود إلى الأحمر ، وبالتالي إعادته دخولا إلى الجسد وبهذه الطريقة يتم انتشار الأوزون في جميع أنحاء الجسم.
  2. علاج الموضع
    1. لتقليل الالتهاب الموضعي وهو يركز على مفاصل الجسم كله ، مثلا مفاصل الكتف المتجمدة يمكن علاجه باجراء حقن الأوزون مباشرة مع حقن جرعة التخدير والفيتامينات ويتبع ذلك حقن الأوزون ومن دواعي استخدام مواد التخدير والفيتامينات تفاعل الأوزون بشكل جيد عند إمتزاجه مع الماء أو السوائل و يمكن للمرضى في القرص الفقري استخدام طريقة العلاج هذه أيضًا. بمجرد تغيير نقطة الحقن من المفاصل إلى الأنسجة بالقرب من القرص الفقري .
    2. مناسب لجروح السكري و المصابين بجروح جلدية يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام كيس الأوزون لتغطية الجرح فقط لمنع تسربه خارج المنطقة ويستغرق تجفيف الجرح حوالي 20-30 دقيقة ، ويكون الأوزون قادرًا على قتل الجراثيم جيدًا ، ومع ذلك زيادة الأكسجين حول الجروح كما أنه يحفز الجرح على إصلاح نفسه لبناء نسيج جديد أيضًا.
    3. استخدام الأوزون للحقن في المستقيم لعلاج التهاب الكبد الفيروسي .

موانع واحتياطات العلاج بالأوزون

يمنع استنشاقه مباشرة وبالنسبة لمن ينزف بسهولة ، فيرجى إبلاغ الطبيب أولاً ، وذلك لشدة الحذر والاحتياط عند سحب الدم .

الآثار الجانبية بعد العلاج بالأوزون

بالنسبة لبعض الأشخاص قد يكون لديه إصابة بالتسمم أي الأوجاع والآلام ويشعر بالحمى بدرجة منخفضة ، لأنه عند ممارسة العلاج بالأون ، فيتم تدمير الجراثيم بالجسم مما يساعد على استخراج السموم وفقا لعمليات الجسم وتتحسن خلال مدى 1-2  أيام بعد تخلص السموم من الجسم تماما .

....................................................

ปรึกษาปัญหาสุขภาพและรับสิทธิพิเศษสำหรับคุณได้ที่นี่

DOCTOR
Find your doctor
SEND A MESSAGE
Your email address will not be published. Required fields are marked.
CALL US : 02 651 5988
Select AH Find Dr Contact Us